رئيس التحرير : مشعل العريفي

القصر مول يزيد الغموض حول هوية المتسوق الثري بتغريدة جديدة !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : تركت إدارة ”القصر مول“ الجدل حول مقطع فيديو تم تصويره داخل مركز التسوق التجاري في مدينة الرياض دون إجابات شافية، واكتفت بالإشارة له، فيما تعددت الروايات حول حقيقة المزاعم المتداولة بشأنه.
وكان مقطع الفيديو قد حقق نسب تداول ومشاهدة عالية في مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مزاعم على كونه يوثق قيام أحد الأثرياء باستئجار ”المول“ بالكامل كي يتسوق فيه بمفرده.
وقالت الإدارة مساء الجمعة، في تغريدة على حساب مركز التسوق في موقع ”تويتر“: ”ما عليكم من السيارة و #سالفة_القصر_مول“، داعيةً متابعي الحساب للمشاركة في مسابقة توقع نتيجة مباراة #الهلال_الأهلي والفوز بجوائزها، وهي تذكرتان في ”سينما فوكس“ التي يحتضنها ”القصر مول“.
فبركة
وامتنعت إدارة المركز التجاري عن الرد على استفسارات عديدة وردتها من مدونين سعوديين، حول حقيقة مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه سيارة فارهة تقف أمام محل تجاري في ”المول“، وينزل منها أكثر من شخص، فيما يخلو المكان من أي شخص آخر باستثناء مصور الفيديو الذي كان في طابق أعلى.
ويقول مصور المقطع في توضيح لما يوثقه بكاميرا هاتفه الجوال، إنه رجل أمن يعمل في مركز تسوق ”القصر مول“ الواقع في جنوب مدينة الرياض، وإن من يظهر في السيارة هو ثري استأجر المكان بالكامل.
وقال أحد المغردين في تعليق على الفيديو: ”#ثري_القصر_مول التصوير الفجر والسيارة ملك معرض الحمزة بالرياض واللي فيها سواق مصري بالمعرض والخال يفلم يستهبلون .. والقصر مول ملك دار الأركان وفقط عروض كارفور يعمل وكم محل فوق. فوتوشوب تركيب المقطع ممرات المول من الألمنيوم لا تحتمل ولا يوجد وسيلة لصعود حتى عربات التسوق“.

arrow up